هذا هو موعد البدء بتصنيع جهاز توفير البنزين في الأردن!

{title}
أخبار الأردن -

أعلن المدير المسؤول عن العمليات في شركة شركة ILG المهندس جمال أبو عبيد عن موعد تصنيع جهاز تصنيع (جهاز إيكومايزرEcoMizer) الذي يخفض استهلاك وقود البنزين المركبات العاملة بمحركات البنزين، والذي كان قد أعلن عنه المخترع الأردني الدكتور المهندس الأردني ياسر ال خطاب في أواخر العام الماضي.

وقال ابو عبيد في تصريحات خاصة لموقع خبرني مساء الاثنين، أن يوم غدا الثلاثاء هو موعدا لبدأ إطلاق عملية الإنتاج والتصنيع لجهاز (إيكومايزر EcoMizer) الذي يعمل على تخفيض استهلاك البنزين وتقليل من انبعاثات الغازات الضارة، والعمل على استعادة المحرك لقدرته وأدائه عبر تقنية (كي اتش فور KH.4) الاختراع المسجل باسم الدكتور ياسر آل خطاب، دون أي تأثيرات جانبية على أداء وقوة المحرك.

وأضاف بأن فريق العمل سيعمل جاهدا لطرحه في الأسواق الأردنية الأسبوع المقبل، مشيرا الى ان جهاز (إيكومايزر EcoMizer) يعمل على جميع السيارات العاملة بمحركات البنزين، حيث تمت تجربة الجهاز على عدد كبير من السيارات والموديلات وبأحجام محركات من 1.5L الي 6.8L و من 4 سيلندر إلى 10 سيلندر طيلة أيام العام الماضي، وبنتائج توفير مبهرة. 

وأشار ابو عبيد الى انه لم يتم استقبال عروض من قبل شركات تصنيع السيارات في العالم بعد، ولكن استقبل الفريق بعض العروض من شركات ومجموعات ذات علاقة بهذه الصناعة، ومجموعات استثمارية قدمت لمدير الشركة التنفيذي المهندس هشام زرعيني، حيث ستدرس الإدارة تنفيذية العروض وتقييمها لاحقا، حيث جل تركيز الادارة الآن طرح الجهاز في الأسواق وفقا لابو عبيد .

وأضاف ان فريق العمليات سيعلن لاحقا عن مواعيد وأماكن التركيب المدربة والمرخصة لتركيب الجهاز في العاصمة عمان، مشيرا إلى أن الجهاز عمره الزمني طويل ولا يحتاج إلى توصيلات كهرباء ولا أي إضافات ويرد ثمنه سريعا. 

وتابع بأن ثمن الجهاز قد تم تحديده في 350 دينارا أردني في الوقت الحالي، ولا شك بأنه يخفف كثيرا من الحمل على كاهل الأردنيين في ظل ارتفاع أسعارِ المحروقات عالميا.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير